تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة

  • وقت الافراج:2022-08-14 11:42:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:440
  • وصف سريع:

    تشيتشيهار,ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافالوقوع في جسم غريب و اختراقتشيتشيهارالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع

محتوى المقال

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

الوقوع في جسم غريب و اختراق

تشيتشيهارالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

من المظهر أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية ,تشيتشيهارمحول من النوع الجاف, النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

غيبيجاباالاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

مصنع المحولات الكهربائية

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

المتطلبات القياسية عملية تصنيع المحولات الجافة

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

مصنع المحولات الكهربائية


تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة



سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا ,تشيتشيهاراسترداد الطاقة محول, يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

حسناً العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ,تشيتشيهارمحول من النوع الجاف, ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

تشيتشيهارشركة المحولات الجافة

المسمار الأساسية تخفيف

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

تشيتشيهارمعلومات المنتج الأخرى
  • هونولولورفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيعملية التصحيح

    هونولولورفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكيعملية التصحيح

  • كينيزمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيكلما كان السعر أرخص ، كان ذلك أفضل

    كينيزمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيكلما كان السعر أرخص ، كان ذلك أفضل

  • كينيزعالية الدقة منصة رفع هيدروليكياختر أيضًا بعناية

    كينيزعالية الدقة منصة رفع هيدروليكياختر أيضًا بعناية

  • كينيزتصميم جسر الصعودكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج

    كينيزتصميم جسر الصعودكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج

  • كورفاالهيدروليكية نوع ثابتلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

    كورفاالهيدروليكية نوع ثابتلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

  • جنوهسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةالعوامل التي تؤخر التآكل

    جنوهسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةالعوامل التي تؤخر التآكل

  • محايدمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرةتوصية شفهية

    محايدمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرةتوصية شفهية

  • لغة لاتينيةمصعد صغير 3 طوابقما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

    لغة لاتينيةمصعد صغير 3 طوابقما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

  • استدعى:تذكير: معلومات تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة ، توفر لك تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة من شركتنا ، وخدمة تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة. تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تشيتشيهارالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءخطوات الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!